الحلول


تُعتَبر الطرق التقليدية لقياس وسائل الإعلام، كالمقابلات الهاتفية بمعاونة الحاسوب (CATI) وكتيبات تسجيل بيانات البحث، طرقاً قديمة تفتقر إلى المصداقية والدقة. بالإضافة إلى عدم قدرتها على ضمان دقة تفاصيل المعايير المطلوبة.

في كل صباح توفر لوحة قياس SMMC معلومات عن نسب المشاهدة في الليلة السابقة لعينة قوامها أكثر من 10,000 مشاهد يعيشون في المملكة العربية السعودية من خلال قياس هذه النسب لحظة بلحظة. ونظرا لدقة وجودة أجهزة قياس وسائل الإعلام الإلكترونية فقد تم استقبالها وتقبلها بشكل جيد من قبل الجمهور المشاهد، وبالتالي أصبحت المعيار المعتمد في قياس نسبة مشاهدة الجمهور في جميع أنحاء العالم.

حلولنا

قياس نسب المشاهدة

قياس نسب المشاهدة
  • نقوم في توفير البيانات الأكثر دقة والتي تُمكّن قطاع الإعلام من فهم أسباب تقلّب سلوكيات مشاهدي التلفزيون خلال فترةٍ زمنيةٍ معينة، فضلاً على أنّ تلك البيانات توفّر معلومات....

رصد الإعلانات

رصد الإعلانات
  • من خلال نظام Evogenius، يمكن للمعلنين، وللمتخصصين في شراء المساحات الاعلانية ووكالات الاعلان تحليل نسب المشاهدة ليس فقط للبرامج والقنوات ولكن أيضا للفواصل الإعلانية والإعلانات التجارية...